فيديو.عقيد: الشرطة تنفذ خطة الإخوان

 فيديو.عقيد: الشرطة تنفذ خطة الإخوان.



أكد العقيد د.محمد محفوظ المنسق العام لائتلاف "ضباط لكن شرفاء" أن سياسة وزارة الداخلية تدار من خلال القيادات الفاسدة التى تربت في حضن النظام السابق والتى كونت ثرواتها عن طريق بدلات تساوى مئات أضعاف مرتباتهم.
وأطلق محفوظ عليهم خلال لقاء لبرنامج "صباح أون" على فضائية "أون تى فى"، اليوم، الاثنين، "تـأليف الجيوف .. دولة المؤلفة جيوبهم"، موضحا أنه يتم شراء ولاء القيادات لصالح من يجلس على كرسى السلطة لحراستهم، مهما كان، لذلك هم ضد أى ثورة.
وأضاف أن الرئيس مرسي اجتمع بقيادات الشرطة وطمأنهم بأنه لن يتم التطهير ووصفهم بقيادات الشرطة الشرفاء، وهو يعد إشارة من النظام بأنها ستحتفظ بوزارة الداخلية كما هى.
وأشار إلى أن الهدف هو رغبة الإخوان فى إعادة تشكيل هوية المجتمع المصرى من خلال أسلمته لتحقيق خطة حسن البنا في التمكين، موضحاً أنها ليست رؤية خيالية إنما هى الخلفية والمرجعية الفكرية للإخوان.
وشدد على أن جماعة الإخوان تعلم أنها خلال تنفيذ خطتها ستصطدم بالقوى السياسية المدنية والمواطنين العاديين لذلك تريد جهاز شرطة قمعيا لمواجهة هذا الشعب، مؤكداً أنه لا يوجد جهاز شرطة أفضل من الحالى، كما يعتبر مثاليا لتنفيذ أغراض الجماعة في أسلمة المجتمع المصرى.



أصدقاء(تطوير ويب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع "فيديو.عقيد: الشرطة تنفذ خطة الإخوان"

إرسال تعليق

التعليقات متاحه لمستخدمي حساب جوجل فقط.ولاضافة كود: أستعن بهذه الأداة السريعة Encode/HTML .