يجعل AdWords للفيديو إعداد التقارير أكثر فائدة



يجعل AdWords للفيديو إعداد التقارير أكثر فائدة وذا معنى وأكثر جمالاً
إن إنشاء علامة تجارية عبر الإنترنت يتعلق بإنشاء روابط حقيقية مع الجمهور. ومنذ إطلاق AdWords للفيديو العام الماضي، فقد ساعدنا المزيد من العلامات التجارية في الحصول على القوى المرئية والصوتية والحركية من خلال طريقة بسيطة وسهلة. واليوم، نساعد في تفهم العلامات التجارية بشكل أكبر لتأثير حملاتها من خلال تقديم ثلاث ميزات قياس جديدة إلى AdWords للفيديو، والتي تجعل إعداد التقارير متوافقًا بشكل أكبر مع الوسائط الأخرى وأكثر تركيزًا على الهدف وجذابًا بوضوح.
إعداد تقارير بشأن الوصول والمعدل: يتم استخدام آليات القياس نفسها عبر الوسائط
يعرض AdWords للفيديو الآن مقاييس الوصول والمعدل في واجهة إعداد التقارير لحملتك. تمنحك هذه المقاييس المزيد من التفاصيل حول عدد المشاهدين الفريدين الذين شاهدوا إعلانك ومتوسط عدد المرات التي شاهدوه فيها، مما يساعدك في إجراء القياس بشكل أفضل في مقابل الوسائط الأخرى مثل التلفزيون. لعرض هذه المقاييس على مستوى الحملة أو الإعلان أو المجموعة المستهدفة، ما عليك سوى النقر على “أعمدة” >> “أعمدة مخصصة” والبحث ضمن قسم “الأداء”.

مجموعات الأعمدة: أخبرنا بأهدافك التسويقية وسنضع المقاييس
لمساعدتك في تنظيم المقاييس الأكثر أهمية لحملتك، فإننا نقدم ميزة “مجموعات الأعمدة” والتي تجمع المقاييس ذات الصلة بحسب الأهداف التسويقية. لذلك فإن كل ما تحتاج إليه هو تحديد أهدافك الإعلانية وسنعرض لك أعمدة إعداد تقارير مفيدة لحسابك. على سبيل المثال:

هل تريد زيادة الوعي بالعلامة التجارية؟ حدد الهدف من العلامة التجارية في القائمة المنسدلة “أعمدة” للاطلاع على مدى مشاهدة إعلان الفيديو الخاص بك بشكل شامل. سنعرض المشاهدين الفريدين ومتوسط معدل المشاهدة ومتوسط معدل مرات الظهور تلقائيًا.
هل تريد التحسين للتحويلات؟ حدد حركة زيارات موقع الويب وهدف التحويلات للاطلاع على كيفية توجيه إعلانات الفيديو الخاصة بك المشاهدين إلى اتخاذ إجراء. سوف نعرض لك حركة مرور موقع الويب وعدد التحويلات وتكلفة كل عملية تحويل ونسبة التحويلات الناتجة عن الأشخاص الذين شاهدوا الإعلان.
هل تريد زيادة جمهورك؟ حدد هدف الجمهور لتفهم كيفية توجيه إعلانات الفيديو الأشخاص لمشاهدة المزيد من المحتوى الخاص بك والتفاعل معه. سوف نعرض لك متابعة المشتركين والمشاهدات.
هل تريد زيادة عدد المشاهدات؟ حدد هدف المشاهدات لتفهم الإجراءات المتتابعة التي يتخذها المشاهدون، عند انتقال أحد المشاهدين إلى قناتك لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو مثلاً. سنعرض لك متابعة المشاهدات والمشاهدين الفريدين.

GeoMap: رؤية المشاهدات
من أي مكان في العالم تأتي المشاهدات؟ من خلال ميزة التمثيل المرئي الجديدة في AdWords للفيديو، يمكنك الاطلاع على أهم المتغيرات الإحصائية بنظرة سريعة. ما عليك سوى تحديد علامة تبويب “الحملة” والنقر على “عرض الخريطة” لإنشاء لقطة جميلة تعرض نشاط المشاهدة على خريطة تفاعلية. ويمكنك أيضًا النقر على المناطق للتعمق بشكل أكبر في الولايات والمحافظات بشكل عام، وعلى مستوى المنطقة المخصصة للسوق في الولايات المتحدة. ويمكن أن تساعدك هذه الإحصاءات الجغرافية في تفهم أي من رسائلك الإعلانية تكون جذابة في أسواق محددة.

نأمل أن تساعدك هذه الميزات الجديدة في المقارنة بين حملاتك بسهولة عبر الأنظمة الأساسية واكتشاف مقاييس جديدة واشتقاق إحصاءات قابلة للتنفيذ. اطلع على AdWords للفيديو لتجربتها اليوم!
أصدقاء(تطوير ويب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع "يجعل AdWords للفيديو إعداد التقارير أكثر فائدة"

إرسال تعليق

التعليقات متاحه لمستخدمي حساب جوجل فقط.ولاضافة كود: أستعن بهذه الأداة السريعة Encode/HTML .