يوميات أم الأولاد مع أدسنس





السلام عليكم ورحمة الله

هذا الموضوع مكون من أجزاء سأنشر كل يوم جزء

هي يومياتي الشخصية..قد تكون فيها بعض الافادة للمبتدئين..

و قد يجدها المحترفون مسلية فربما تذكرهم ببداياتهم,

و قد تكون تافهة..برأي السلبيين..


المهم أنها تجربتي الشخصية..أفخر بها..تعلمت فيها الكثير و لازلت أتعلم.............

ملاحظة: من المهم أن تكملوا قراءة الموضوع بكافة أجزاءه..فهناك وجهات نظر و أفكار تبنيتها في بدايته ثم اكتشفت خطأها فيما بعد..

----------------

تدوينة بتاريخ:الجمعة، 12 أكتوبر، 2012

أول جزء: فكرة يوميات أم الأولاد مع Adsense


*****************

خطرت لي فكرة هذه المدونة بعد أن تلقيت ثاني رسالة لي من أدسنس adsense برفض طلبي كي أصبح ناشرة لإعلاناتهم, حسنا يمكننا أن نقول أنه الطلب الأول و ليس الثاني، لأن أول محاولة لي مع أدسنس adsense كانت مجرد محاولة عبثية و فضولية لا غير..
نعم لنعد صياغة ما سبق خطرت لي فكرة هذه المدونة بعد أن تلقيت أول رسالة لي من adsenseأدسنس برفض طلبي كي أصبح ناشرة لإعلاناتهم,

نعم هكذا أفضل!
هو طلب واحد مرفوض و ليس طلبين!

لنعد لفكرة المدونة, بما أنني أحاول الحصول على حساب أدسنس قررت أن أكتب يوميات لمحاولاتي السابقة و الاحقة إن شاء الله..

فكما يقول أخواننا في مصر

وراكي يا أدسنس و الزمن طويل

سأسرد فيها كل الخطوات التي قمت بها في محاولاتي هذه و ذلك كي لا أعيد تكرار نفس الأخطاء, وحتى يتفاداها غيري من من لديهم نفس الهدف, أعلم أنهم كثر..

كنت أود أن أسمي المدونة الخطة القبول في أدسنس, لولا أنه عنوان لأحد مواضيع مدونة مختصة في أدسنس, مدونة الخطة أدسنس, أعلم أن صاحب مدونة الخطة سيستاء من كلامي, نعم يا أستاذ أمير لا زالت الخطة القبول في أدسنس و سنجعلها إن شاء الله الخطة أدسنس قريبا.

سنأتي على ذكر هذه المدونة كثيرا فجل معلوماتي عن أدسنس استقيتها منها،

أتمنى فقط أن لا أظل أعد عليكم على هذه الصفحات محاولاتي المرفوضة من طرف أدسنس !
لم هذا التشائم!
لقد نجحت في اكتشاف طريقتين فاشلتين للحصول على حساب أدسنس ...احم احم..أقصد طريقة واحدة فاشلة قلنا أن الأولى لا تحسب..

نعم ..تخلصنا من طريقة فاشلة..وتبقى لدينا باقي الطرق لنكتشفها..
بعض التفائل يفيد دائما..

ألقاكم في تدوينتي القادمة حيث سأخبركم بداية قصة أم الأولاد مع أدسنس Adsense..
أية قصة ..ومن هي أم الأولاد..

انتظروا التدوينة القادمة إن شاء الله


أصدقاء(تطوير ويب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع " يوميات أم الأولاد مع أدسنس "

إرسال تعليق

التعليقات متاحه لمستخدمي حساب جوجل فقط.ولاضافة كود: أستعن بهذه الأداة السريعة Encode/HTML .