جوجل ادوردز في سطور + كوبون اعلاني مجاني لك ! Google AdWords

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته







جوجل ادوردز انه الاسلوب والمنهج الاجمل والأفضل و الأجدى  للإعلان في الانترنت  وادوردز بكل بساطة برنامج يتيح لك الاعلان في محرك البحث Google و المواقع التي تستخدم برنامج AdSense والبرنامج سهل الاستخدام وباللغة العربية ويحتوي علي مركز مساعده شامل باللغة العربية ودعم فني اللغة العربية يمكنك مراسلتهم في اي وقت كل هذا برسوم اشتراك 5 دولار امريكي تدفع لمرة واحدة فقط .
بكل بساطة يمكنك دفع رسوم الاعلان عن طريق التحويل البنكي و كذلك بطاقة الائتمان ويمكن بدء حملة اعلانية بأبسط مبلغ وكذلك هناك اكثر من نوع للإعلان  الاعلانات النصية , الاعلانات المصورة , اعلانات الجوال , اعلانات الفيديو , مثلا يمكنك البدء وضبط التكلفة الدنيا للضغطة (النقرة)  علي الاعلان بـ  0,01 $  و ضبط التكلفة لألف ظهور 0,25 $  .

تجربتي معا ادوردز

لقد منحي صديقي العزيز بدر اكرم فرصة تجربة هذا البرنامج الرائع الممتع ولقد حقق اعلاني فيه 4 614 750 ظهور ! برنامج ادوردز برنامج اعلاني اكثر من رائع ولكن يجب ان تهتم بجميع التفاصيل وتقرا اكبر قدر من التفاصيل الصغيرة والكبير لتنجح في تنظيم حملة ذات جدوى جيدة اطلع علي مركز مساعدة ادوردز وكذلك دليل مبتدئ ادوردز .
مميزات الاعلان في ادوردز كثيرة ولكن منها انه لا تدفع اله في حالة دخول المستقبل للإعلان لموقعك (في حالة النقر علي الاعلان) كذلك يمكنك استهداف المستقبلين للإعلان حسب الدولة واللغة والعمر والجنس والكثير من الخيارات الرائعة والدقيقة  ويمكنك قراءه الكثير من المميزات في مركز مساعدة ادوردز وكذلك دليل مبتدئ ادوردز  .

 

 

احصل علي كوبون مجاني بقيمة 25 دولار

 
 بكل بساطة يمكنك الحصول علي كوبون بمبلغ 25 دولار امريكي لاستخدامه في تجربة البرنامج والإعلان بشكل مجاني لموقعك او مدونتك كل ماعليك هو زيارة هذه الصفحة التعريفية وبعدها البدء في تجربة AdWords وتقديم طلب للحصول علي كوبون بقيمة 25$ من خلال صفحة تقديم طلب وبعدها انتظر حتى يتم ارسال لك رسالة عبر البريد الالكتروني لـ كود الكوبون الذي سوف تدخله في حسابك في AdWords  بعد تفعيل الحساب عبر بطاقة الائتمان وتدفع رسوم 5 دولار امريكي كرسوم اشتراك تدفع لمرة وحدة .


أصدقاء(تطوير ويب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع "جوجل ادوردز في سطور + كوبون اعلاني مجاني لك ! Google AdWords"

إرسال تعليق

التعليقات متاحه لمستخدمي حساب جوجل فقط.ولاضافة كود: أستعن بهذه الأداة السريعة Encode/HTML .