عمومية "أنعام" توافق على زيادة راس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 87 مليون ريال بسعر 10 ريالات للسهم

وافقت الجمعية العمومية الغير عادية لشركة "مجموعة أنعام الدولية القابضة" في اجتماعها أمس الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2012، على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة من 109 مليون ريال إلى 196 مليون ريال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 87 مليون ريال.

وحددت الشركة سعر الطرح بقيمة 10 ريال للسهم على ان تكون احقية الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة بتاريخ 7 نوفمبر 2012 بواقع سهم لكل 1.25 سهم قائم.


وأوضحت الشركة في بيان لها على تداول أنها سوف تعلن عن تاريخ الاكتتاب في وقت لاحق ، مشيرة إلى أن الهدف من زيادة رأس المال هو تمويل التوسع المقترح في مجال النشاط الغذائي للشركة.




وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت في سبتمبر الماضي على طلب مجموعة أنعام الدولية القابضة لزيادة رأس مالها من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 87 مليون ريال.


ووفقا لحسابات أجرتها "أرقام" من المنتظر أن يتم تعديل سعر السهم بدءا من يوم السبت الموافق ( 10 نوفمبر ) إلى سعر 44.9 ريال.
أصدقاء(تطوير ويب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع "عمومية "أنعام" توافق على زيادة راس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 87 مليون ريال بسعر 10 ريالات للسهم"

إرسال تعليق

التعليقات متاحه لمستخدمي حساب جوجل فقط.ولاضافة كود: أستعن بهذه الأداة السريعة Encode/HTML .