قريبا : اول جهاز لوحي من انتاج شركة Microsoft

كشفت مصادر مقرّبة من شركة Microsoft لصحيفة The Wall Street Journal الأمريكية، عن اقتراب الشركة من الدخول رسميا إلى عالم الأجهزة اللوحية؛ وذلك من خلال جهاز خاص بها يحمل علامتها التجارية.

وتُشير التقارير الصحفية إلى أن Microsoft تعمل حاليا على إدخال الكثير من المزايا والقدرات على هذا الجهاز، الذي سيحمل اسم Surface، ليتمكّن من قلب الموازين في سوق الأجهزة اللوحية الذي يهيمن عليه حاليا جهاز iPad لشركة Apple.

وبالرغم من حرص Microsoft على تكتم التفاصيل التقنية الدقيقة لجهازها اللوحي المرتقب Surface؛ فإن بعض المقربين من شركة Microsoft أوضحوا أنها ستعتمد بشكل جزئي في نجاح الجهاز على توافقه التام مع برامجها الواسعة الانتشار مثل عائلة البرامج المكتبية Office، التي تضم العديد من البرامج المميزة مثل Word وExcel.

ولن تعول Microsoft فقط على برامجها من أجل نجاح Surface في سوق الأجهزة اللوحية؛ بل ستعول أيضا على تصميمه المميز وتحديدا لوحة المفاتيح المبتكرة التي لن تؤثر سلبا على وزن الجهاز، والذي من المتوقع أن يكون من بين الأجهزة اللوحية الأخف على الإطلاق.
أصدقاء(تطوير ويب)
تعليقات Facebook
1تعليقات Blogger

1 عدد التعليقات على موضوع قريبا : اول جهاز لوحي من انتاج شركة Microsoft

Mahmoud Ahmed AbdElFattah يقول...

رائع جدااا ،، وأتمنى أن أجد قريبا التكنولوجيا العربية على بداية الطريق للتصنيع والتطبيق .. وإحتراف التكنولوجيا العالمية ,, ، وبداية الهيمنة !!!

إرسال تعليق

التعليقات متاحه لمستخدمي حساب جوجل فقط.ولاضافة كود: أستعن بهذه الأداة السريعة Encode/HTML .