تحديثات جديده : اضافة اداة زر 1+ واضافة شارة +Google

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اعلنت بلوجر اليوم عن تحديثات جديده في لوحة التحكم والتحديثات تتمثل في اضافة اداتين جديدتين يتم وضعهم من خلال تصميم الصفحه عن طريق انشاء اداه جديده , الاضافه الاولي هي اداة زر 1+ وهذا وصفها بالضبط الموجود في لوحة التحكم ( اترك للزائرين فرصة تزكية المحتوى الخاص بك على بحث Google ومشاركته على +Google. ) ..
التحديث الثاني عباره عن اداه اخرى جديه تحت اسم    اضافة شارة + Google
 ووصفها كالتالي (  يمكنك الحصول على مزيد من التوصيات لموقعك على الويب في بحث Google وزيادة عدد جمهورك على +Google.) .. وفيما يلي شرح بسيط للاداتين , الاولي كما نعرف هي البديل الذي استحدثه جوجل بلس لزر لايك الخاص بالفيس بوك فكما نعلم تعلق الجميع بالفيس بوك لذا قام جوجل بتعويض عملائه بهذا الزر والذي اعتبره ذات فاعليه اكثر من زر لايك من حيث الفائده لمحركات البحث ومع الوقت سيتربع ان لم يكن قد تربع بالفعل على عرش ازرار المشاركه الاجتماعيه .
التحديث الثاني جميعنا نعلم ان جوجل بلس اتاحت عمل صفحه للمدونه او للموقع يتم الربط بينهما واغلب المدونين قام بالامر . ولكن كانت هناك اشكاليه وحيده وهي ضروره عمل اكثر من خطوه لاتمام تلك العمليه ناهيك عن وجود الالاف من المبتدئين الذين في حاجه لتطبيقها ويحتاجون للمساعده لذلك وفرت بلوجر وسهلت الطريق على الجميع وقامت بوضع الاداه في لوحة تحكم مستخدميها دون تكلفه فقط ضغطة زر!! تمنياتي للجميع بالتوفيق وبتدوين راقي وتقدم نحو الافضل ان شاء رب العالمين . انتهى ....
أصدقاء(تطوير ويب)
تعليقات Facebook
1تعليقات Blogger

1 عدد التعليقات على موضوع تحديثات جديده : اضافة اداة زر 1+ واضافة شارة +Google

Mahmoud Ahmed AbdElFattah يقول...

رائع جدا هذا الموضوع
ودائما التميز واضح في تحديثات بلوجر الافتراضيه
كل التحيه

إرسال تعليق

التعليقات متاحه لمستخدمي حساب جوجل فقط.ولاضافة كود: أستعن بهذه الأداة السريعة Encode/HTML .