طريقة اضافة الاشتراك في القائمة البريدية تحت عنوان الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. زوار ومتابعي مدونة تقارب موعدنا اليوم مع آخر تدوينه اقوم بكتابتها من بلدي مصر .. فتدويناتي القادمة ستكون من ايطاليا حيث اعمل واستقر هناك .. اهديها لكم بصفة عامة واهديها بصفة خاصة الي القريبة من قلبي ريما صاحبة صفحة مصريون في المهجر على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .. اليوم درس بسيط يتناول اضافة الاشتراك في القائمة البريدية عبر موقع فيد برنر والتي من خلالها يتيح صاحب المدونه للمشتركين في تلك الخدمه ان يحصلو علي كل جديد يتم كتابته في المدونه اول باول على بريدهم الالكتروني اين كان ياهو هوتميل جوجل .. مايميز اضافة اليوم انها سهلة التطبيق وسهلة الاستعمال من جانب الزوار بالاضافة الي تموضعها في مكان ظاهر للجميع الا وهو تحت عنوان التدوينة مباشرة ... وهي كما تروها في تدوينتي تلك تظهر بشكل مباشر تحت العنوان .. ان اعجبتك الاضافة يمكنك تطبيقها في مدونتك عن طريق اتباع التالي :
سجل دخول الي لوحة تحكم مدونتك ثم اذهب الي تصميم ثم الي تحرير HTML  ثم قم بالبحث عن الكود التالي :
 <data:post.body/>
 بعد بحثك عن الكود المطلوب .. ان اردت وضع الاضافه في اول الموضوع قم بوضع الكود الموجود بالاسفل قبل الكود الذي بحثت عنه وان اردت الاضافه تظهر في آخر التدوينه فعليك وضع الكود الموجود بالاسفل بعد الكود الذي بحثت عنه والان مع الكود :


<form action='http://feedburner.google.com/fb/a/mailverify' method='post' onsubmit='window.open(&apos;http://feedburner.google.com/fb/a/mailverify?uri=tqarob&apos;, &apos;popupwindow&apos;, &apos;scrollbars=yes,width=550,height=520&apos;);return true' style='border:1px solid #DDD;padding:3px;text-align:center;background:#F1F1F1;' target='popupwindow'><span style='margin:0 auto; padding-left:24px; position:relative;background: url(https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjBJ1nTHbuz-g0Z8W9moE9E3UERA6Jt1GeLMjY-2SM3JF8o51dbu7ZzcyxYYJ6Qm-KgOVsHg7iuuT3hyphenhyphenurM1YT67H7LdAn7GlNj4gPkMZZoSCA-kXgJB8i0F5icXcZqnlA76TeZ1oOMWHw/s1600/myrss.gif) right center no-repeat;'/>إشتــــرك يصــــلك كل جديــــد: <input name='email' onblur='if (this.value == &quot;&quot;) {this.value = &quot;Enter your email&quot;;}' onfocus='if (this.value == &quot;Enter your email&quot;) {this.value = &quot;&quot;}' style='width:176px;height:18px; background: #ffffa0 url(https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh6_lsFw_Lwe-T5mYzcSUy964kuzYgWx0dxtkAhov93x54qNMjG383Xvd6OMi5Ym2zigs_GE8-I037H4VIKW7nszHybcIFGw5g27v5fV2tHU7FuXQmgOejamH7BOyCANc62MupzdYqOa_KL/s1600/new-email.png) left no-repeat;padding: 1px 0px 1px 24px;border: 1px solid #8cafe3;' type='text' value='اكتب اميلك هنا'/><input name='uri' type='hidden' value='tqarob'/><input name='loc' type='hidden' value='en_US'/><input type='submit' value='إشتركــــــــ'/>
<center><i>*ستصلك رساله على ايميلك فيها رابط التفعيل برجاء الضغط عليه حتى يكتمل اشتراكك*</i></center>
</form>
لا تنسى تغيير  كلمة TQAROB باسم اليوزر الخاص بك علي موقع فيدبرنر ستجدها مكرره مرتين بالاسفل والاعلى كذلك قم بتغيير العبارات المكتوبة باللغه العربيه بما يروق لك حسب ماتريد..
انتهى .
أصدقاء(تطوير ويب)
تعليقات Facebook
10تعليقات Blogger

10 عدد التعليقات على موضوع طريقة اضافة الاشتراك في القائمة البريدية تحت عنوان الموضوع

ريما يقول...

اشكرك جدا و انت ايضا قريب من قلبى و اتمنى لك التوفيق دائما و تروح و تيجى بالسلامة

غير معرف يقول...

@ RIMA
الله يخليكي ويبارك فيكي يارب بتمنالك السعاده دايما من كل قلبي ..

يحيى يقول...

إضافة رائعة جدا، أشكرك أخي على توفيرها لنا
وتم التطبيق: http://monsieursimple.blogspot.com/

AhmedIsmail يقول...

شكرا لك اخى احمد " تقارب " على الموضوع الاكثر من رائع واتمنى لك الخير و ربنا يوفقك فى عملك واستقرارك فى ايطاليا .

غير معرف يقول...

@ يحيى
عفوا يااخ يحيى بتمنالك الافاده
بالتوفيق

غير معرف يقول...

@ احمد السندباد
تسلم ياابو حميد ربنا يباركلي فيك

غير معرف يقول...

ارجوك يا استاذ تقارب تشرحلنا طريقة اضافة مواضيع ذات صلة بشكل متحرك مثل الموجوده بمدونة الاستاذ ذئوب
وجزاك الله كل خير

Barca_n يقول...

شكراااا لك على المضوع الرائع
واصل إبداعك

أتمنى زيارتك لي وشكراا
مدونة كل شي
http://everi-thing.blogspot.com

غير معرف يقول...

شكرا يا استاذ تقارب وفى انتظار شرحها فى اقرب وقت وجزاك الله كل خير
اخوك ابو عمر
القاهرة

إرسال تعليق

التعليقات متاحه لمستخدمي حساب جوجل فقط.ولاضافة كود: أستعن بهذه الأداة السريعة Encode/HTML .